جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض

جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض
admin

جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض يعتبر من أحدث الأجهزة المستخدمة في كشف تسربات المياه تحت الأرض، لذا يفضل اختيار طرق صحيحة كي تتمكن من اكتشاف تسربات المياه في المواسير المخفية، فهناك العديد من الأجهزة الجديدة والتي تساعدنا على ذلك، لذلك يلزم التعامل مع شركة الرياض سيرفيس شركة متخصصة والتي تمتلك الطرق والأجهزة الحديثة والتي تستخدمها في اكتشاف تسربات المياه ومعالجتها، قبل تفاقم المشاكل والتي تؤثر على الأساسات والمباني.

جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض

جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض

تعتمد شركة الرياض سيرفيس على التقنيات المتقدمة كجهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض وكذلك جهاز كاميرات الحرارية للكشف عن مناطق تسربات المياه وحدودها، وذلك بالإضافة إلى أننا نعتمد على أجهزة فحص تسربات الفعالة والموثوق بها في كشف تسرب المياه تحت الأرض، وتتميز بأحدث التقنيات وتضمن الاستعمال المتزامن للأمواج المغناطيسية والصوتية للكشف عن أي تسربات.

بالإضافة إلى استعمال جهاز تحديد موقع تسريب مياه تحت الأرض وذلك عن طريق الاستماع إلى الصوت المنبعث من المكان الذي به تسربات أو إرسال إشارة صوتية، وبالتالي سوف يتم تحديد المكان بمنتهى الدقة، فهو يساعد على الفحص وتحديد المكان بدقة متناهية، لكي يتمكن فريق العمل من الصيانة والإصلاح في وقت قياسي.

الجهاز واجهة سهلة الاستعمال ومزود بشاشة عرض عالية الدقة، كي تسهل عملية الكشف وتحديد مناطق تسريبات، حيث يتم تسجيل الأصوات وتحليلها لتحديد المناطق بالضبط، فهو يوفر الجهد والوقت في البحث عن العيوب الموجودة تحت الأرض لأنه يساعد في تحديد مكان تسربات المياه وحجمها.

جهاز PQWT-CL400

تستعمل هذا الجهاز شركة الرياض سيرفيس معتمدة، لأنه يتميز بالعديد من المزايا فهو غالي السعر، له قدرة هائلة وكبيرة على اكتشاف تسربات المياه، وذلك بالإضافة لأنه يعمل على عمق أربعة أمتار.

جهاز Instapark INO7A

يعتبر هذا الجهاز من الأجهزة اليدوية المستخدمة في كشف تسربات المياه، فهو جهاز إنذار، يستطيع أي شخص شراؤه ويأتي بأسعار مخفضة، يمكنه التعرف على مناطق تسريبات المياه تحت الأرض.

جهاز E-SDS

يستخدم هذا الجهاز في كشف تسربات المياه وتحديد الأماكن بمنتهى الدقة، فهو جهاز للكشف اليدوي، كما يعمل على كشف بالصمام للتوصيل بمواسير، يتم استعماله بكل سهولة ويسر داخل المنازل.

جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض

جهاز كاشف تسربات المياه بالموجات الفوق الصوتية

يساعد جهاز كشف تسربات المياه الفوق الصوتية على تحديد أماكن تسربات المياه فى أسرع وقت ممكن، هو سهل التشغيل مع أربع خيارات لغة، وذلك بالإضافة إلى مثالي لكل شركات البناء البلدية وشركات التدفئة وشركات إمدادات المياه، حيث أنه قائم على تضخيم أصوات وضوضاء تسربات وكذلك يعمل على تحليل إشارات الطيف.

كاشف تسرب المياه

PQWT-L

كاشف تسرب المياه خط أنابيب يعتبر من أجهزة لكشف تسربات المياه الذكية في الفترة الاخيرة، من قبل معهد معدات الاستكشاف الجيولوجي، هو جهاز مصمم خصيصًا لتحديد مناطق تسربات المياه الأنابيب المنزلية، حيث يتم تجهيز هذا الجهاز مع جهاز استشعار مربع وكذلك جهاز الاستشعار الثلاثي

جهاز PQWT-CL

هو جهاز يستخدم خصيصًا للشركات للعثور على مناطق تسربات المياه في خط أنابيب إمدادات المياه، وأضف إلى ذلك أنه يستخدم للكشف عن تسربات أنظمة الأنابيب الأخرى للضغط، وينفجر السائل في خطوط الأنابيب بسبب الضغط وخلال مصدر التسريب فإن الأصوات والضوضاء الناتجة من تأثير على الجدران الداخلية.

تنتشر في طول وسط الطبقة المدفونة إلى الأرض وفي طول خطوط الأنابيب، كما يستطيع هذا الجهاز تحديد مصادر تسربات المياه عن طريق تحليل إشارة الطيف وتضخيم ضوضاء التسرب

ما هي الأجهزة التي يتم استخدامها في كشف تسربات المياه؟

جهاز اكوا فون

يعتبر من الأجهزة العالمية التي تعمل بمنتهى الجودة والكفاءة الفائقة، عن طريق جهاز النيتروجين من أجل اكتشاف تسربات المياه حتى لو بسيطة، من خلال إصدار اهتزازات يتم من خلالها تحديد مناطق التسربات بمنتهى الإحترافية.

جهاز الكهرومغناطيسي

يعد من الأجهزة المتقدمة والحديثة والتي تعمل من خلال إرسال موجات كهرومغناطيسية داخل أنابيب المياه كي يتم تحديد مناطق تسربات المياه بصورة لاسلكية.

جهاز الميكروفون الأرضي

يستخدم في كشف تسربات المياه ويعمل الميكروفون الأرضي للاستماع أصوات خرير المياه، ثم يتم تحديد مناطق تسرب بمنتهى الإتقان.

جهاز تي دي إس

جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض تي دي إس يعمل على تحليل نسبة الكلور في المياه، وكذلك يعمل على تحليل نسبة الأملاح المعدنية.

جهاز آر تي إل

يقدم جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض آر تي إل على توفير حلول فعالة وقوية في كشف جميع تسربات المياه، فهو من أحدث الأجهزة الألمانية التي تعطي نتائج بمنتهى المهنية.

جهاز جيوسيكر

يعمل جهاز جيوسيكر في مجال تحليل الميكروبيولوجي

بالإضافة إلى وجود العديد من الأجهزة المتطورة والحديثة الأخرى التي تساهم بشكل كبير وفعال في كشف تسربات المياه، ثم العمل على معالجتها وحلها في وقت قصير.

أنواع الأجهزة المستخدمة في كشف تسربات المياه تحت الأرض

يستعمل جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض في حالات التي لا يمكن الوصول إليها بالطرق العادية والتقليدية، لذا يوجد أكثر من نوع من هذه الأجهزة التي يتم استخدامها في كشف تسربات المياه تحت الأرض عليك بالاتصال على شركة الرياض سيرفيس الرائدة وتوفر أهم هذه الأجهزة الآتي:

جهاز Success AT-407N

يعمل جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض بالأخص هذا النوع من الأجهزة على كشف تسربات المياه العميقة الناتجة عن الأنابيب المدفونة تحت الأرض، ويبحث عن أي صوت يصدر من تسربات المياه، هي أصوات صغيرة الحجم، وله القدرة على منع أي ضوضاء عند القيام بالكشف عن تسربات المياه.

هذا الجهاز له قدرة كبيرة على تزويد بالغاز الطبيعي أو تزويد المكان بالمياه كل هذه الإضافات التي يمكن إضافتها، بغرض التدفئة داخل المكان، للحصول على أفضل النتائج، فهو يعتبر أفضل جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض.

جهاز Success ATP -434 N

يعتبر هذا الجهاز من الأجهزة المبتكرة التي تعمل على كشف تسرب المياه، والتي تقوم بالنقل من مكان لآخر للبحث عن تسربات المياه فى الكابلات الأرضية، وتستطيع بكل سهولة الكشف على الكابلات ذات الضغط المرتفع، وذلك بالإضافة للكشف عن تسربات المياه للأنظمة المتعددة والكثيرة من الأنابيب، ويمكن تزويد المكان بالمياه التي يمكن أن يحتاج إليها.

جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض

جهاز SucceedinG -0435.15N

يستخدم الجهاز والذي يمكن حمله في تمديد خطوط التوصيل الأرضي للكشف عن تسربات المياه الموجودة في الأنابيب، يعمل كمستقبل أو كمولد، والغرض من استعمال الجهاز هو الوصول إلى الكابلات الأرضية بكل سهولة، ويمكنه توصيل الكهرباء ويصل إلى عمق ستة أمتار وكذلك يصل إلى ثلاثة كيلومترات، كل هذه القوى الخارجية الناتجة عن تزيد من المستشعرات التي يتم دمجها مع دعم للقوة الخارجية للجهاز.

من الجدير بالذكر أن جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض يتم تنفيذه في كشف وفحص تسربات المياه المتنوعة مثل الخزائن والجدران والأرضيات الداخلية، وما إلى ذلك، ويحقق نتائج دقيقة وصحيحة، من خلال تحليل وجمع إشارات صوتية، ثم يتم حل جميع مشاكل تسربات المياه بشكل قوي وفعال في خطوط الأنابيب المنزلية، عليكم بالتواصل مع شركة الرياض سيرفيس متميزة.

أقرأ أيضًا:

الاسئلة الشائعة

جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض

تعتمد شركة الرياض سيرفيس على التقنيات المتقدمة كجهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض وكذلك جهاز كاميرات الحرارية للكشف عن مناطق تسربات المياه وحدودها، وذلك بالإضافة إلى أننا نعتمد على أجهزة فحص تسربات الفعالة والموثوق بها في كشف تسرب المياه تحت الأرض، وتتميز بأحدث التقنيات وتضمن الاستعمال المتزامن للأمواج المغناطيسية والصوتية للكشف عن أي تسربات. بالإضافة إلى استعمال جهاز تحديد موقع تسريب مياه تحت الأرض وذلك عن طريق الاستماع إلى الصوت المنبعث من المكان الذي به تسربات أو إرسال إشارة صوتية، وبالتالي سوف يتم تحديد المكان بمنتهى الدقة، فهو يساعد على الفحص وتحديد المكان بدقة متناهية، لكي يتمكن فريق العمل من الصيانة والإصلاح في وقت قياسي. الجهاز واجهة سهلة الاستعمال ومزود بشاشة عرض عالية الدقة، كي تسهل عملية الكشف وتحديد مناطق تسريبات، حيث يتم تسجيل الأصوات وتحليلها لتحديد المناطق بالضبط، فهو يوفر الجهد والوقت في البحث عن العيوب الموجودة تحت الأرض لأنه يساعد في تحديد مكان تسربات المياه وحجمها.

جهاز PQWT-CL400

تستعمل هذا الجهاز شركة الرياض سيرفيس معتمدة، لأنه يتميز بالعديد من المزايا فهو غالي السعر، له قدرة هائلة وكبيرة على اكتشاف تسربات المياه، وذلك بالإضافة لأنه يعمل على عمق أربعة أمتار. جهاز Instapark INO7A يعتبر هذا الجهاز من الأجهزة اليدوية المستخدمة في كشف تسربات المياه، فهو جهاز إنذار، يستطيع أي شخص شراؤه ويأتي بأسعار مخفضة، يمكنه التعرف على مناطق تسريبات المياه تحت الأرض. جهاز E-SDS يستخدم هذا الجهاز في كشف تسربات المياه وتحديد الأماكن بمنتهى الدقة، فهو جهاز للكشف اليدوي، كما يعمل على كشف بالصمام للتوصيل بمواسير، يتم استعماله بكل سهولة ويسر داخل المنازل.

جهاز كاشف تسربات المياه بالموجات الفوق الصوتية

يساعد جهاز كشف تسربات المياه الفوق الصوتية على تحديد أماكن تسربات المياه فى أسرع وقت ممكن، هو سهل التشغيل مع أربع خيارات لغة، وذلك بالإضافة إلى مثالي لكل شركات البناء البلدية وشركات التدفئة وشركات إمدادات المياه، حيث أنه قائم على تضخيم أصوات وضوضاء تسربات وكذلك يعمل على تحليل إشارات الطيف. كاشف تسرب المياه PQWT-L كاشف تسرب المياه خط أنابيب يعتبر من أجهزة لكشف تسربات المياه الذكية في الفترة الاخيرة، من قبل معهد معدات الاستكشاف الجيولوجي، هو جهاز مصمم خصيصًا لتحديد مناطق تسربات المياه الأنابيب المنزلية، حيث يتم تجهيز هذا الجهاز مع جهاز استشعار مربع وكذلك جهاز الاستشعار الثلاثي جهاز PQWT-CL هو جهاز يستخدم خصيصًا للشركات للعثور على مناطق تسربات المياه في خط أنابيب إمدادات المياه، وأضف إلى ذلك أنه يستخدم للكشف عن تسربات أنظمة الأنابيب الأخرى للضغط، وينفجر السائل في خطوط الأنابيب بسبب الضغط وخلال مصدر التسريب فإن الأصوات والضوضاء الناتجة من تأثير على الجدران الداخلية. تنتشر في طول وسط الطبقة المدفونة إلى الأرض وفي طول خطوط الأنابيب، كما يستطيع هذا الجهاز تحديد مصادر تسربات المياه عن طريق تحليل إشارة الطيف وتضخيم ضوضاء التسرب

ما هي الأجهزة التي يتم استخدامها في كشف تسربات المياه؟

جهاز اكوا فون يعتبر من الأجهزة العالمية التي تعمل بمنتهى الجودة والكفاءة الفائقة، عن طريق جهاز النيتروجين من أجل اكتشاف تسربات المياه حتى لو بسيطة، من خلال إصدار اهتزازات يتم من خلالها تحديد مناطق التسربات بمنتهى الإحترافية. جهاز الكهرومغناطيسي يعد من الأجهزة المتقدمة والحديثة والتي تعمل من خلال إرسال موجات كهرومغناطيسية داخل أنابيب المياه كي يتم تحديد مناطق تسربات المياه بصورة لاسلكية.

جهاز SucceedinG -0435.15N

يستخدم الجهاز والذي يمكن حمله في تمديد خطوط التوصيل الأرضي للكشف عن تسربات المياه الموجودة في الأنابيب، يعمل كمستقبل أو كمولد، والغرض من استعمال الجهاز هو الوصول إلى الكابلات الأرضية بكل سهولة، ويمكنه توصيل الكهرباء ويصل إلى عمق ستة أمتار وكذلك يصل إلى ثلاثة كيلومترات، كل هذه القوى الخارجية الناتجة عن تزيد من المستشعرات التي يتم دمجها مع دعم للقوة الخارجية للجهاز.

You cannot copy content of this page